سوار العقارية | كيف حققنا تارجيت +1000 عميل مؤهل شهريًا بأقل تكلفة

 

في رحلة استمرت لمدة سنة ونصف، قامت وكالة بصمة الرقمية بتقديم خدماتها لشركة سوار العقارية، أحد الشركات الناشئة المميزة في تسويق العقارات الفاخرة بجدة ومكة، والتي تشمل محفظة عقاراتها روف، شقق، وفلل سكنية. استهدف المشروع الفئة ذات الدخل المرتفع في السعودية، مع تركيز خاص على مكة وجدة.

طبيعة المشروع:

قاد فريق بصمة الرقمية جهود إدارة وتخطيط الحملات الإعلانية لشركة سوار العقارية على منصات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إدارة الموقع الإلكتروني والعلامة التجارية. تمحور الهدف حول تحقيق أكبر عدد ممكن من العملاء المؤهلين بأقل تكلفة لكل عميل.

 

التحدي:

التحدي الأكبر كان تحقيق +1000 عميل مؤهل شهريًا، مع الحفاظ على ميزانية إعلانية لا تتجاوز 30,000 ريال شهريًا. في ظل سوق مليء بالمنافسة وبتكلفة مرتفعة مقابل العميل!

 

ماذا قدّمنا لسوار العقارية؟ 

تمثلت استراتيجيتنا لتحقيق أهداف سوار العقارية الإعلانية بالتالي:
1. إعادة بناء البراند وتحسين ظهوره عبر الإنترنت لتوفير أفضل تجربة للعميل أولًا، كإعادة تطوير وبناء الموقع الإلكتروني وتحسين رحلة العميل خلاله.
2.  تخطيط وإطلاق حملات إعلانية نوعية على المنصات ذات الأداء الأفضل لمجال العقارات بمسار تتبّع مُتقن يحدد لنا سلوك العميل ومصدره بدقة،
3. متابعة العميل المحتمل وتتبّع الجودة والمردود بشكل مستمر مع فريق المبيعات،
4. والتعاون مع مواقع وشركاء نجاح داعمة للترويج لعقارات سوار مثل منصة عقـــار وغيرها.
5. الإشراف على فريق المحتوى والميــديا والمساهمة بالتخطيط لمحتوى حملات قوي وإبداعي
6. تنظيم وتجهيز المادة الإعلانية للفعاليات العقارية الميدانية مثل المزادات والمعارض العقارية بالتعاون مع فريق سوار، وإطلاق حملات ترويجية لجذب الزوار والعملاء لها
7. المتابعة الدورية ووضع أهداف وأفكار شهرية للتطوير من الأداء بناء على البيانات والنتائج الدقيقة.

 

النتائج:

خلال السنة والنصف من العمل، حققت وكالة بصمة الرقمية نتائج مذهلة لشركة سوار العقارية. بلغ متوسط العملاء المؤهلين شهريًا 900 عميل، بميزانية محدودة. وفي شهر يوليو 2024، نجح الفريق في تحقيق قفزة نوعية بوصول عدد العملاء إلى 1700 عميل، مما يعكس فعالية الاستراتيجيات المتبعة.

مُرفق في الصور التالية بعض النتائج من منصّتي جوجل آدز و ميتـــا

الخاتمة:
تشكل هذه الدراسة شهادة على قدرة بصمة الرقمية في تقديم حلول مبتكرة وفعالة لعملائها، مما يسهم في تحقيق أهدافهم التجارية بكفاءة وضمن حدود ميزانيتهم. نحن نحرص على رضا وراحة العميل من خلال تقديم خدماتنا بأعلى معايير الجودة، فنحن نعتبر مشروعك مشروعنا، ونجاحنا يبدأ من نجاحك.
لا تتردد، واطلب الخدمة التي تحتاجها الآن من خبراء بصمة الرقمية.

Scroll to Top