fbpx
المصادر المجانيةدراسة حالة

مليون و300 ألف ريال عائد مالي فقط من إعلانات سناب شات!

تعرف على استراتيجية وكالة بصمة لزيادة المبيعات وتحقيق الأرباح من خلال الحملات عبر سناب شات

 

خلال العام الماضي، قمنا في وكالة بصمة بمساعدة أكثر من 100 شركة ومتجر في تطوير أعمالهم وتسريع نموها، وزيادة مبيعاتهم، وتقليل تكاليف حملاتهم الإعلانية باستخدام منهجيتنا الاحترافية في التسويق الرقمي من خلال تقديم الاستشارات التسويقية. كما قمنا بإطلاق الحملات الإعلانية للعديد من المتاجر والتي كانت تهدف لزيادة المبيعات والأرباح، ومن بين هذه الحملات، كانت الحملات عبر منصة سناب شات هي الأكثر تحقيقاً للنتائج. 

بمبلغ أقل من 200 ألف ريال، حققنا أرباحاً بقيمة مليون و300 ألف ريال لأربعة متاجر في السعودية!

 

1-  نوع المتجر: متجر ملابس رجالية

البلد: السعودية

عدد المبيعات:6408 مبيعة

تكلفة الإعلان: 220,982 ريال

العائد المالي: 1,064,854 ريال

نتائج إعلانات سنابشات

في هذه الحملة، قمنا بالتركيز على كتابة محتوى تسويقي جذاب، وإضافة تصاميم مميزة تلفت انتباه الجمهور. استخدمنا استراتيجية المحتوى الخاصة بنا والتي تتضمن توضيح العروض والخصومات لحث الجمهور على اتخاذ إجراء بشكل سريع. 

 

2- نوع المتجر: متجر ملابس 

البلد: السعودية

عدد المبيعات:417 مبيعة

تكلفة الإعلان: 39,957 ريال 

العائد المالي:193,023 ريال

في هذه الحملة، ركزنا على عرض المنتجات التي يحتاجها الجمهور في وقت إطلاق الحملة، وتأكدنا من منافسة هذه المنتجات من حيث الجودة والأسعار لمنتجات المنافسين، كما استخدمنا محتوي يتضمن الكلمات المفتاحة الأكثر بحثاً والتي تجذب الجمهور. 

 

3- نوع المتجر: متجر منتجات تجميلية وبخور

البلد: السعودية

عدد المبيعات:90 مبيعة

تكلفة الإعلان: 3,932 ريال

العائد المالي: 28,985 ريال

في هذه الحملة، ركزنا على استهداف الجمهور المناسب والذي يهتم بالمنتجات التي يقدمها المتجر، وقمنا باتباع استراتيجية العروض والخصومات لحث الجمهور على اتخاذ قرار الشراء.

 

4- نوع المتجر: متجر عود وبخور

البلد: السعودية

عدد المبيعات:152 مبيعة

تكلفة الإعلان: 12,174 ريال

العائد المالي: 40,536 ريال

في هذه الحملة، كان التركيز الأكبر على توضيح مزايا المنتجات من خلال المحتوى والتصاميم، حيث قمنا بتضمين جميع المواصفات التي تميز منتجات المتجر والتي يهتم الجمهور بها. كما قمنا بتحديد الأسعار وتضمين مزايا الشحن والتوصيل. 

 

كيف حققنا هذه الأرباح لعملائنا في العام الماضي؟ 

تحقق إعلانات سناب شات الكثير من التفاعل وتصل إلى شرائح الجماهير المستهدفة بسهولة

ولأن التحويل من الإعلان إلى الموقع لا يحتاج من المشاهد إلا أن يرفع الشاشة لأعلى، فيكون معدل التحويل عالياً، ولهذا فإن تحقيق المبيعات والأرباح يكون مضموناً. 

 

لكن، ما الذي يميز الحملات الإعلانية التي نقوم بإطلاقها في وكالة بصمة الرقمية؟ 

 

ببساطة، يقوم فريقنا المختص بالحملات الإعلانية  باتباع خطوات عملية لضمان الحصول على نتائج فعلية مرضية، حيث نقوم بتحليل حسابات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني لكل من المتاجر، وتحديد المشاكل الخاصة بطريقة كتابة أو تصميم أو عرض المحتوى في الإعلانات التي يتم إطلاقها عبر المنصات، ومن ثم قدمنا أفضل الحلول التي بإمكانها تحسين جودة الحملات و ساعدناهم على وضع خطط أفضل لتحسين سير العمل. 

في أغلب الحالات، تكون المشاكل المتعلقة بالإعلانات بسبب عدم فهم الجمهور المستهدف، بالإضافة إلى عدم مناسبة المحتوى المكتوب للمنصة التي يتم الإعلان فيها. ولهذا، كنا نوجه هذه الشركات إلى كيفية تحليل الجمهور ومعرفة اهتماماته ومساعدتهم في معرفة الطريقة الصحيحة لكتابة وتصميم الإعلانات.

 

نحن نعمل دائماً على تطوير استراتيجية الإعلانات، حيث نخصص الحملات حسب أهداف المتجر، وهنا سنشارك معك بعض الاستراتيجية التي قمنا باتباعها لتحقيق المبيعات والأرباح من إعلانات سناب شات للمتاجر السابقة: 

 

  • قمنا بتحليل النشاط التسويقي للمتاجر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتوصلنا إلى الجمهور المستهدف.
  • حددنا هدف إعلانات سناب شات، حيث كان زيادة المبيعات والأرباح للمتاجر.
  • قمنا باستخدام محتوى جذاب ومناسب لمنصة سناب شات و يحث الجمهور على التفاعل.
  • صمّمنا إعلانات بطريقة جذابة وأضفنا  CTAs تشجّع المستخدمين على رفع الشاشة والتحويل إلى الموقع لمشاهدة العروض على المنتجات.
  • راقبنا أداء الحملات باستمرار، وبعد الانتهاء من الإعلان قمنا بعمل التحليلات للحملات وحددنا جوانب القصور للعمل على تحسينها؛ لتحقيق النجاح على المدى الطويل.

يبقى سر الوصول إلى عدد مبيعات كبير وتحقق أرباح بقيمة عالية هو كيفية إدارة إعلانات سناب شات وكيفية تحليلها وتطويرها لضمان سيرها بالشكل المطلوب. 

هل تريد أن تحقق مبيعات أكثر، وأن تزيد من أرباح متجرك في 2023؟ إذاً، عليك أن تبدأ إطلاق الحملات الإعلانية عبر منصة سناب شات!

احجز استشارة تسويقية مع خبراء الإعلانات في وكالة بصمة الرقمية ودعنا نساعدك في تطوير أعمالك، زيادة مبيعاتك، وتحقيق الأرباح!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أحصل على إستشارة مجانية الآن مع فريقنا للتسويق الرقمي وشاهد كيف يمكننا أن نساعدك على زيادة مبيعاتك بشكل كبير لتحقق النمو الذي تريده لمتجرك أو شركتك